50 واجهة لاتوكاد مختلفة المساحات والاشكال

 السلام عليكم مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء في موقعنا المتميز الذي يقدم ماهو جديد ومايحقق الفائدة لكم وأتوجه بالشكر لتفاعلاتكم و إرسال التعليقات الجميلة والهادفة التي من خلالها نستطيع تطوير إنتاجنا لمنشوراتنا ومقالاتنا الفريدة .

أما اليوم فسنكمل مابدأناه في المنشور السابق عن أهم وأفضل التصاميم والنماذج لإنشاء منتزهات ومزارع ومنتجعات مبتكرة وحديثة لذلك سأقدم لكم العديد من هذه المخططات التي تم إنشاؤها على البرنامج المعروف أتوكاد .

في هذه المدونة سوف أطرح عليكم مهندسينا الأعزاء مجلد شامل وكامل عن الرسومات والمشاريع المتميزة لفيلات ومنتزهات وشاليهات جميلة ومناسبة لجميع الأذواق بالإضافة إلى المعلومات و الأمور الهندسية الهامة التي تتعلق بإنشاء هذه المخططات وبالتأكيد لم أنسى المهندسين الذين يهتمون بأمور العقارات فقد ذكرت في نفس الملف عن أبرز وأجمل التصاميم لأكثر من ٧٠ نموذج لمنازل وشقق وأبراج سكنية ذات مساحات وارتفاعات وطوابق متنوعة و مختلفة وجميع المشاريع تتميز بأنها سهلة التنفيذ المباشر و متطورة وكلها مصممة عن طريق التطبيق المتميز Autocad وماعليك عزيزي المتابع إلا أن تضغط على الرابط بأسفل المقال وتختار مايناسبك علما أن التحميل مجاني .



وقد وضعت في هذا الملف الكثير والعديد من التصاميم القيمة والرائعة للديكورات سواء لمكاتب أو منازل أو صالات أفراح وهي جاهزة للتنفيذ على أرض الواقع بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل والنواحي الهندسية الهامة التي لايمكن أن يستغني عنها أي مهندس مثل ارتفاعات المساقط و كمية الحديد المسلح لكل منشأة و أيضا الباتون وإلى الكثير من الأشياء المفيدة  رابط التحميل من هنا .


ختاما أتمنى أنكم قد نال إعجابكم  هذا المقال المميز  كما أرجو أن تجدوا التصميم المناسب لكم ولا تنسونا من تفاعلاتكم وتعليقاتكم الجميلة وإلى لقاء مع مقال فريد مع موضوع شيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-