اكبر مجموعة واجهات معمارية أوتوكاد

 مرحبا بكم متابعينا الكرام أهلا وسهلا أعزائي القراء ومهندسي المستقبل وشكرا لكم على اقتراحاتكم وملاحظاتكم وإرسال استفساراتكم على بريد الصفحة أما اليوم سنكمل منشورنا السابق ضمن سلسلة لنماذج و مخططات  معمارية هندسية متميزة واحترافية و مذهلة شاملة لكافة المنشآت المعمارية والإنشائية .


 لكل مهندس معماري أو مدني سواء كان طالبا أو متخرجا أو لأي شخص يريد إنشاء وبناء منزل أو فيلات أو شركات .......إلخ سأقدم لكم في هذه المدونة مشاريع ورسومات هندسية صممت بشكل احترافي متنوعة ومختلفة التي من خلالها تستطيع إغناء تفكيرك بها وتكون سببا لتصميم بنائك المتميز مستقبلا وقد جمعتها لك عزيزي القارئ في ملف واحد يمكن تحميله مجانا  لتوفير الوقت والجهد وتكون أمامك جميع المخططات الفريدة وهي شاملة ومتنوعة من مستشفيات ومطارات ومنتزها وجامعات و مدارس ومساجد و مباني إدارية وشركات ومسارح ومدن ملاهي ترفيهة وملاعب ومراكز طبية و مركز رياضية يمكن تحميلها بالضغط على هذا



 



والآن إليكم ماتتضمنه سلسة النماذج الهندسية المعمارية من مخططات ومشاريع مميزة وفريدة من نوعها وشاملة لكافة المنشآت البنائية وهي كالتالي : 


* مهبط للطائرات :  وتتضمن مشروع لمطار حديث وكبير ويستطيع تحمل الكثير من الطائرات المدنية و يوجد فيه كافتريا ومطعم للمسافرين و مكان استراحة .


* بيوت وشقق سكنية : وهو عبارة عن ملف يوجد فيه العديد من النماذج المتنوعة الجميلة لأبرز العمارات والمنازل الفاخرة ذات التصميم المبدع .


* بناء المعارض : وفيه معرض للسيارات المختلفة ذو التصميم الضخم و الكبير الذي يتسع للعديد من السيارت الفارهة .


مباني إدارية : وهي تشمل مشاريع ورسومات ذات تصميم هندسي مبدع وجميل ومن أمثلة ذلك برج خليفة في دبي الذي يعتبر من عجائب الدنيا بسبب علوه وفخامته وأيضا المباني والمنشآت والدوائر الحكومية المريحة في تسهيل معاملاتها للمواطنين 


مباني ثقافية وترفيهية : وتشمل مخططات ومشاريع مشهورة وكبيرة ورائعة مثل المسارح التي تتسع للعديد من الجماهير والمراكز الثقافية ذات الخدمات الترفيهية الرائعة ومدن الملاهي التي يوجد فيها ألعاب متنوعة تناسب جميع الفئات العمرية 


مستشفيات : وتشمل مراكز طبية و مستوصفات واسعة تحتوي على أهم الخدمات الطبية المتطورة وتتضمن أيضا المستشفيات ذات الإختصاصات المختلفة كالتحليل و التصوير و غرف العمليات والعناية المشددة وغير ذلك من الخدمات .


مدن رياضة : تحتوي على ملاعب واسعة لكرة القدم و كرة التنس وكرة السلة كما تتسع للعديد من المشجعين وملاعب لكرة القدم الدولية .


فنادق ومتاحف : تتضمن  مشاريع فنادق مشهور وذات تصميم مبتكر جميلة تحتوي على طوابق عديدة وكبيرة تشمل الكثير من الغرف الفاخرة و مطاعم و حدائق حيوانات  ومتاحف تشمل على أنفس الآثار القديمة والقيمة التي تركها أجدادنا شاهدة على حضارتهم العظيمة .


مساجد : وتتضمن مخططات لجوامع ومساجد  ذات تصميم رائع وتحتوي على زخارف إسلامية تتسع لآلاف المصلين ومآذن شامخة وعالية وقبب عليها زخارف رائعة وعلى جدران المساجد يوجد آيات قرآنية .

 

* مطاعم وشاليهات : يوجد الكثير من المشاريع والتصاميم الرائعة والمشهورة للعديد من المطاعم والشاليهات التي تحقق الرفاهية الكبيرة وتوجد في أماكن متميزة تطل على شاطئ البحر والأنهار وتحتوي جدرانها على أجمل التصاميم الهندسية الرائعة والديكورات المواكبة للتطورات .

وختاما أتمنى أنه قد أعجبكم منشورنا لهذا اليوم و بذلت جهدي ماستطعت من ذكر شتى أنواع  التصاميم المتنوعة لكافة المنشآت المعمارية و ماعليكم إلا أن تختاروا مايعجبكم من هذه النماذج والمشاريع الهندسية المحترفة ولاتنسونا من تفاعلاتكم الجميلة ومقترحاتكم وملاحظاتكم القيمة ولاتتردوا في إرسال استفساراتكم على بريد صفحتنا ولكم جزيل الشكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-