الالاف من الواجهات الأوتوكاد لمختلف المشاريع المعمارية

 صباح الخير أهلا وسهلا بكم أصدقائي الأعزاء في موقعنا الهندسي الفريد في خدماته والذي يقدمها بشكل مجاني ويقوم بشرحها بكل سهولة وبساطة بدون أي تعقيد ويراعي أيضا في تصاميمه مواكبة التطورات التي وصلت إليها الهندسة المدنية والمعمارية ولكم كل الشكر  على تفاعلاتكم الجميلة وتعليقاتكم المفيدة أما اليوم سأقدم لكم أكثر من ٥٠ مجلد لعدد كبير من المخططات والنماذج الهندسية الفخمة والمبتكرة لمزارع و منتزهات ذات أنواع ومساحات مختلفة وارتفاعات متنوعة.


هناك بالطبع عدد من المنهدسين الذين يتابعوننا لديهم الإهتمام الكبير والحماس الشديد في إنجاز و إنشاء العديد من التصاميم والمشاريع الهندسية الرائعة لذلك قمت بوضع العديد من الخطط والمشاريع النموذجية في مجلد واحد تحت تصرفكم لفيلات و مزارع ومنتجعات واسعة في غاية الجمال ذات مساحات متفاوتة والتي صممت بشكل فريد على برنامج أوتوكاد وقد زودت الملف بالعديد من الصور حيث جعلت لكل مخطط له صورة تفصيلية لذلك .




وقد صنفت تلك النماذج للفيلات والمزارع حسب المساحات التي تتميز بها إلى مجموعتين :


النمط الأول يتكون من مساحات صغيرة إلى متوسطة : وتتألف من طابقين فطابق الثاني يحتوي على غرفتين نوم وحمامين أما الطابق الأول فيحتوي على صالة لابأس بها من حيث الحجم كما يوجد مطبخ متوسط الحجم كما يوجد فيها مسبح صغير إلى متوسط.


أما النمط الثاني فيحتوي على نماذج ورسوم هندسية لمزارع كبيرة واسعة وتتألف من ٣ طوابق تتضمن ٤ غرف نوم كبيرة الحجم و مطبخين و ٤ حمامات في كل غرفة و صالتين كبيرتين ومسبح كبير ويمكن للناس الجلوس حوله كما يوجد فيها حديقة فيها الأشجار الضخمة وألعاب للأطفال.


رابط لمشاهدة التصاميم للفيلات اضغط هنا 


ختاما أرجو أنني قد حققت الفائدة التي أريد إيصالها لكم من هذا المنشور وإلى لقاء أخر في مقال جد وموضوع فريد يحقق النفع لكم كما أتمنى أن ترسلوا تعليقاتكم وملاحظاتكم على بريد الصفحة وأن تضعوا تفاعلاتكم على منشوراتنا ولكم كل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-