من يريد تنصيب تطبيق روسي لعرض الخرائط و بديل جيد لخرائط جوجل دون إتصال على أندرويد

 مرحباً ياأصدقاء اليوم سوف نتحدث عن تطبيق روسي للخرائط دون إتصال على أندرويد MAps.ME الذي يعتبر من اهم البرامج لأجهزة الأندوريد .


شرح وتعريف عن. التطبيق الروسي ونبذة مختصرة :


يمكنك استخدام هذا التطبيق خرائط دون إتصال بالنت  للحصول على اتجاهات مفصلة من أجل التنقل إلى مختلف الأماكن واضافة يوجد الكثير من التطبيقات عرض الخرائط متوفرة بكثرة ووفي متجري غوغل والأب ستور وكل تطبيق من هذه التطبيقات له مزايا  والتي تأهله ليستحق التجربة بكل تأكيد  ومن هذه التطبيقات يوجد لدينا تطبيق  لمستخدمي  نظامي الاندرويد و lso وهو مالك شركة (MaiL.ru) الروسية ،.وان هذا التطبيق مجاناًّ لجميع ويوجد في جميع متاجر أنظمة التشغيل الأجهزة الذكية ،وكما أن لدينا شركات منافسة ومن هذه الشركات جوجل ومايكروسوفت لذلك تعمل شركة في تخفيف المشكلات وكما انها تساعد في عرض الخدمات المماثلة بشكل مجاني .

 






بعض التفاصيل وشرح عن التطبيق الروسي للخرائط :


وكما أنه هذا  التطبيق يعتمد على الخرائط مشروع ومن هذه المشاريع يوجد لدينا مشاريع رابحة ومشاريع غير رابحة وهذا مشروع من مشاريع غير رابحة ولكن يهدف لأنشاء نظام خرائط يساهم في بناءه متطوعون ويتم إتاحه لجميع الخدمات إلكترونية دون أي تكاليف .


وكل تطبيق من التطبيقات له مزايا ومن أهم مزاياه  :

١ .يساعد في عرض جميع الخرائط لكل الدول 

٢.كما أنه يعرض التفاصيل على الخارطة مباشرة .

٣.وايضا يعمل على إضافة المواقع المفضلة إلى مفضلاتك بأمكانك حفظها ومشاركتها مع أصدقاء .

٤. وكما أنه يساعد في تحديد موقعك ووضع علامات (pins) لأي مكان على الخارطة .

٥. وأن هذا التطبيق يتاح لجميع من غير إتصال بالنت ويصنف بحسب. الاسم، العنوان، التصنيف أو الاحداثية وايضا يقدم عرض لجميع النتائج البحث على الخارطة مباشرة .

٦. يعمل تلقائيا عند ادخال المكان الذي تريد استدلال عليه ويمكنك انتقل وتحرك ،ويذكر أن نسخة التطبيق (MAps.ME ) مجانية وكما أن هذا التطبيق يدعم اللغه العربيه ويوجد مجانا في كل متجر غوغل بلاي وأنه يدعم اندرويد 2.3فما فوق كذلك متجر الأب ستور وهو يدعم ios 5.0. فما أعلى .


اتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم وان تستمرو بزيارة موقعنا بشكل دائم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-