خدمة رائعة تساعدك على تصميم منزل أحلامك ثنائية و ثلاثي الأبعاد

 السلام عليكم أصدقائي الأعزاء مرحبا بكم في الموقع الهندسي المتميز الذي يهتم بالأمور الهندسية ويقدم أحدث المعلومات والتفاصيل الهامة التي يحتاجها أي مهندس سواء في مجال الهندسة المدنية أو المعمارية ومن أبرز المزايا التي يقدمها هذا الموقع أنه يمكن لأي شخص أن يستفيد من هذه المعلومات بشكل مجاني ولكم كل الشكر متابعينا الأكارم على تعليقاتكم الهادفة والجميلة وعلى حسن تفاعلاتكم معنا على منشورتنا السابقة . 


أما اليوم في هذا المقال فسنتكلم عن أفضل وسيلة مدهشة ومبتكرة يمكن أن تسهل على أي مهندس سواء كان متخرجا ودخل في مجال العمل أو مازال في طريق الدراسة عمله في إنجاز و إنشاء أي منشأة معمارية مهما كان نوعها كما أنها تختصر عليه الوقت والجهد وهي تتيح لك رؤية مشروعك من كافة الزوايا أي 3D ثلاثي الأبعاد .



التحميل: اكتمل تحميل 371712 من 388279 بايت.





فإذا كنت ترغب في إنشاء مشروع لمنزلك أو لشركتك المستقبلية فيمكن أن يساعدك هذا البرنامج على رسمه وتخطيطه بشكل محترف ومبتكر كما يخطط وينشئ أرضية منشأتك السكنية بشكل يسير وبدون صعوبات ويتيح لك الخيارت حتى تنتقي مايحلو لك من النماذج للديكورات الداخلية كما يوجد بداخل البرنامج العديد والكثير من أساسيات و أثاثات و شبابيك وأبواب و مصاعد التي يمكنك اختيارك مايعجبك منها وهكذا أنت تعيش متعة تصميم بيتك أو شركتك و زخرفتها من الداخل أو الخارج وكأنك على أرض الواقع . 


الأمر الذي يمكن أن تلاحظه عندما تستخدم هذا التطبيق هو أنه يعطيك مشاريع و نماذج مصممة سابقا وأنت تسطيع أن تقوم بتحريرها والتعديل عليها سواء في مساحة كل غرفة أو عرضها أو ارتفاع أسقفها كما تستطيع التحكم بمعدل سماكة الحائط أو رفعه وعدد الغرف والأدوار وبمجرد الإنتهاء من التصميم يمكنك أن تقوم برؤية المشروع بشكل مباشر ومعاينته وكأنك على أرض الواقع .


ومن أبرز مزاياه أنك تستطيع أن تراه على شكل ثلاثي الأبعاد وطبعه أيضا وإرسال هذا النموذج لأصدقائك من خلال تطبيقات التواصل الإجتماعي المتنوعة .

وإليكم رابط التطبيق اضغط هنا 


وختاما أرجو أنكم قد استمتعتم بهذا المنشور على أمل اللقاء بإذن الله في مقال جديد وعنوان مفيد كما أريد تذكرتكم بإرسال أي استفسار أو سؤال على بريد الصفحة والسلاك عليكم ورحمة الله وبركاته .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-