أربعة مواقع عالمية تمكنك من تعلم الاظهار المعماري بكل إحترافية

 أسعد الله أوقاتكم  اليوم سوف نتحدث عن موضوع جديد من موضوعات التي تخص مهنة الهندسة المعمارية ، حيث قمت مسبقاً بتدعيم الموضوعات السابقة بعدد من المجلدات التي تفيد هذا المجال ، اليوم أيضاً سوف أتحدث عن هذا الموضوع الجديد والتي بعنوان برنامج الفوتوشوب، وسأغوص  في أعماقه لتعم الفائدة للجميع .

اتمنى أن يكون هذا الموضوع مفيد للجميع من المعروف أن الفوتوشوب هو أهم برنامج يعمل على غرض الصور والفيديوهات، وأيضا له ميزة ثانية يقوم بتعديل بعض من الصور أو الفيديوهات يعد هذا البرنامج مهم وممتع لغاية ، وكما نعلم لكل طالب الجامعة لديه مشروع تخرج لذلك يقوم طلاب الهندسة المعمارية باستخدام هذا البرنامج لكي يظهر مشروع بشكل مميز .


يوجد لدينا أربعة من محتويات عالمية تمكنك من تعلم الاظهار المعماري بكل الاحترافية ،سوف نذكرها اليكم بشكل سريع ومختصر :


1.عند تواجه مشكلة في توفر الدروس المعمارية يجب عليك متابعة (CGarchitect)الذي يعمل على تأمين فن المعماري بالفوتوشوب، ونضيف إلى ذلك أنه يوفر مجموعات من حيث المقالات وفيديوهات وغيرها لتساعدك على التعلم ، ومن وجهة نظري أن هذا المحتوى من  أهم المحتويات انصح كل طالب هندسة المعمارية أن يقوم بمتابعته لتدعم مهارتك .

2.المحتوى له ميزة رائعة هو (Visualizingarchitecture)،يقوم بالاظهار خفايا من خلال تحويل رسومات بسيطة إلى صور واقعية تشبه الحقيقة ،وطبعاً نقوم بذلك بمساعدة برنامج الفوتوشوب وهذا المحتوى غني بالدورس والفيديوهات لكسب الخبرة .

3.محتوى  يعد من أهم المحتويات  الخاصة بالعمارة (RonenBekerma)يشمل جميع البرامج التي تخص العمارة يوجد لديه عدة من البرامج منها البرنامج الماكس وبرنامج مايا وغيرها الكثير ، وأيضاً يوفر لك هذا المحتوى المقالات وفيديوهات لتزيد من معلوماتك أكثر .




4.هذا المحتوى يتعلق برنامج سكاتش اب والبرنامج الفوتوشوب وأيضا يعمل على تحويل المشروع من رسم على سكاتش اب إلى صورة تشبه الحقيقة .


 -وفي النهاية المقال ليكون مشروعك ناجحاً يجب عليك تحميل التطبيق الفوتوشوب ،برنامج تصميم الصور والفيديوهات ، أرجو أن يكون نال هذا المكان قد نال اعجابكم وأن تكتبوا لنا تعليقاتكم ورأيكم أسفل هذا المكان في القسم التعليقات وأن تتركوا لنا اسئلتكم واستفساراتكم حول المحتوى الذي نقدمه عبر هذه المدونة العلمية التي تهتم بالعديد من التخصصات منها الهندسة المعمارية بتفاصيل مختلفة ، وأسأل الله بالعودة لكم بالمنفعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-