اقوى تطبيق لدراسة الاحداثيات الجعرافية و حساب المساحات


اطاب الله أوقاتكم بالسعادة والسرور اليوم سوف نتحدث عن تطبيق لدراسة الاحداثيات الجغرافية وحساب المساحات وفي بعض أحيان يواجه المهندس المدني صعوبة في قياس المساحة أو قياس المرتفعات لذلك نقدم لك تطبيق مجاني وسهل استخدام  (utm geo map) هذا البرنامج يوفر الجهد ويوفر الوقت ويساعد المهندسين على إنجاز أعمالهم بشكل سريع ،وايضا يستخدمه هذا التطبيق الجغرافيين والمساحين.

يوجد لدينا بعض المزايا التي تخص هذا التطبيق سوف نذكرها اليكم بشكل سريع ومختصر:

١. يقوم بحساب المساحات والمرتفعات.

٢. يستعمل كأداة لقياس خريطة في اي مكان في الجو النقي.

٣. يقوم بمسح التضاريس والأراضي الزراعية.

بعض المعلومات عن هذا البرنامج  اقوى تطبيق لدراسة الاحداثيات الجعرافية و حساب المساحات :

يمكنك أن تختار وحدة القياس ويتمتع بميزة تغير لون وسمك خط التحديد ، وأيضا يستقبل ويرسل المعلومات من خلال البريد الالكتروني.

واضافة يوجد الكثير من التطبيقات دراسية الأحداثيات الجغرافية المتوفرة في متجر غوغل كما أنه مجانياً ونتائجه ثابتة لا يحدث اي خطأ فيه وهو ليس معقداً وسهل استخدامه .

طريقة استعماله وضع المؤشر فوق نقطة البداية على الخريطة وإضافة نقاط التحديد .





للتحميل التطبيق بشكل مجاني ومتوافق مع هاتف اضغط هنا للمتجر الرسمي .

وفي النهاية المقال ، اتمنى أن يكون هذا المكان قد نال اعجابكم وأن تكتبوا لنا تعليقاتكم ورأيكم أسفل هذا المكان في القسم التعليقات، وأن تتركوا لنا اسئلتكم واستفساراتكم حول المحتوى الذي نقدمه عبر هذه المدونة العلمية التي تهتم بالعديد من التخصصات التعليمية ،للهندسة المدنية والهندسة الجيوديسية والجيولوجيا بتفاصيل مختلفة ، ارجو ان يكون نال اعجابكم وان دائما تستمروا بزيارة موقعنا لتعلم أكثر .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-